الاثنين، 21 فبراير 2022

الممثل هتان بادو يخوض مارثون رمضان بمسلسل "ملف سري"

 


صدى  الحوز : 

 انضم الفنان السعودي هتان بادو، إلي أبطال مسلسل "ملف سري" والذي يلعب بطولته النجمين هاني سلامة وعائشة بن أحمد.

وأعلن هتان، مشاركته فى المسلسل فى دور أحد رجال الأعمال الذين يكشفون تورط الفنان هاني سلامة فى أحد العمليات الكبرى، ومن المقرر البدء فى تصوير مشاهده خلال الأسبوع المقبل. 

ومن المقرر أن يخوض هتان بادو، مارثون دراما رمضان بمسلسل "ملف سري"، حيث تغيير اسم المسلسل من «قلب واحد» إلى "ملف سري"، والذي تدور أحداثه في جو من الغموض المصحوب بالأكشن.

وكان المنتج ريمون مقار، أعلن منذ أيام البدء في تصوير مسلسل "ملف سري" لهاني سلامة استعدادا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل، وكتب على الفيسبوك: "مسلسل ملف سري بطولة النجم هاني سلامة، وكوكبة من النجوم رمضان 2022 إن شاء الله مجموعة فنون مصر، دعواتكم إننا نعمل عمل يعجبكم ويكون من الأعمال اللي تعيشه زي ما عودتنا بقى يا رب المسلسل تأليف محمود حجاج إخراج حسن البلاسي".

ويشارك هاني سلامة في البطولة كل من عائشة بن أحمد، ماجد المصري، ونضال الشافعي، وميريهان حسين، وإدوارد، وشيرين، وصبا الرفاعي، وكارولين عزمى.

وكان هاني سلامة خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "بين السماء والأرض"، والذي أعاد به هاني سلامة قصة الكاتب الراحل نجيب محفوظ والتي قدمت من قبل في فيلم قام ببطولته الراحل عبد المنعم إبراهيم والراحلة هند رستم، وشارك مع هاني سلامة في المسلسل عدد كبير من الفنانين من بينهم يسرا اللوزي، نجلاء بدر، محمود الليثي، عمر كمال وغيرهم من الفنانين.


التعبيراتالتعبيرات