الأربعاء، 16 فبراير 2022

أدهم دو مهدد بالقتل فى أحداث فيلم«الغربان» لعمرو سعد

 

صدى الحوز : 

يستعد الفنان الشاب أدهم دو لبدء تصوير مشاهده فى الفيلم الجديد والذى يحمل أسم "الغربان" بطولة النجم عمرو سعد، والذى ينتهى تصويره فى روسيا خلال أيام. 

ويجسد أدهم دو، فى الفيلم شخصية جديدة عليه ويظهر ضمن الأحداث فى دور محورى ورئيسي يتبنى عليه محور العمل لبطل العمل الفنان عمرو سعد، فى إطار من الغموض والإثارة، بعد وقوعة فى أزمة كبيرة مع مافيا عالمية تهدد حياته للقتل، وتدور أحداثه فى حقبة زمنية مختلفة عام 1941 عن الحرب العالمية الثانية.

الفيلم يتم تصويره فى روسيا، ويشارك فى بطولته إلى جانب عمرو سعد كل من عائشة بن أحمد، فارس رحومه، وأبطال من روسيا وهوليوود.

العمل تم وضع ميزانية ضخمة له ويتم تصوير المشاهد الخارجية فى روسيا، وتم الانتهاء من تصوير أكثر من 25 % من مشاهد الفيلم.

ومن المقرر أن يعود فريق عمل الفيلم من موسكو الشهر المقبل، ليستكمل صناع العمل تصوير المشاهد الأخيرة فى القاهرة.

فيلم «الغربان» بطولة فيلم عمرو سعد، عائشة بن أحمد، فارس رحومة إلى جانب ممثلين من روسيا والولايات المتحدة الأمريكية، وهو من تأليف وإخراج ياسين حسن. ومن تأليف وإخراج ياسين حسن .

يذكر أن الفنان عمر سعد عرض له مؤخرًا مسلسل «الجسر» على منصة شاهد VIP الرقمية الكبري، مع الفنانة نيللى كريم، ومكون من 6 حلقات، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمى، ويشارك في بطولته كل من محمد علاء وخالد كمال وسارة الشامى، محمد علاء جمايكا، عصام عمر، وتدور أحداث العمل في إطار الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.


التعبيراتالتعبيرات