الأربعاء، 7 يوليو 2021

كريم مجدي: تعليم التسويق يساعد مبادرة التنمية الثقافية الحرف التراثية

صدى الحوز : 

يحضر المهندس كريم مجدي، خبير التسويق، لمبادرة جديدة لدعم الشباب وتعليمهم أساليب التسويق الاحترافية، من خلال ورشة عمل مجانية ينظمها لهم في شرم الشيخ خلال الفترة المقبلة.

وقال كريم مجدي، إن الهدف من المبادرة الوقوف بجانب الشباب لخلق فرص عمل لأنفسهم وتحقيق مكاسب مادية بطرق مشروعة من خلال الإنترنت الذي أصبح موقعا كبيرا للتجارة العالمية، والتسويق للمنتجات من خلاله.

وأوضح أنه سيركز على تعليم شباب الحرفيين الذين يعملون على إنتاج وتصنيع الحرف التراثية والتقليدية، وذلك لتسويقها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وإحيائها مرة أخرى بعدما اقتربت على الانقراض، مؤكدا على أن ذلك يحافظ على الهوية الثقافية المصرية.

وأشار إلى أن مصر تمتلك العديد من الحرف التراثية والمنتجات اليدوية التي تعبر عن هويتنا، وتحتاج إلى تسويق جيد في العالم أجمع من خلال السوشيال ميديا، وهو ما سيعمل عليها خلال الفترة المقبلة مع خريجي مبادرة صنايعية مصر التي ينفذها صندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة، بعد النجاح الكبير الذي حققته منذ أن تم إطلاقها.

وأوضح أنه سيكون أكبر فريق تسويق خلال الفترة القادمة من خلال الورشة التي ينفذها من أجل دعم الشباب في كافة المجالات.

عمل كريم مجدي في مجال التسويق منذ عام2015، وبدأ من نقطة الصفر، حتى أصبح مؤسس أكبر فريق تسويقي في الشرق الأوسط.

 وفي عام 2020 أنشأ مشروع 100 دولة وهي المنظومة الأكبر في الشرق الأوسط للتسويق الإلكتروني.

 كريم مجدي من مواليد محافظة القاهرة ولد في منطقة منشأة ناصر، توفى والده وهو في عمر التاسعة وأخذت والدته في تعليمه وأصبحت له الأم والأب معا، وعمل كريم في عدد كبير من المجالات إلى أن أصبح حاليا من أهم خبراء التسويق.


التعبيراتالتعبيرات