الأربعاء، 23 سبتمبر 2015

الدورة الثامنة للطواف الاسطوري طنجة- لكويرة

منذ تأسيسها، لم تكف جمعية شمال-جنوب وهي جمعية مغربية للاتصال والتنمية السوسيو الاقتصادية والتشجيع على الاستثمار كائنة بمدينة الداخلة، عن العمل للتعريف بالأقاليم الجنوبية للإخوة المواطنين من الشمال المغربي ولرجال الاعمال الاجانب وتشجيع الاستثمارات في الاقاليم الجنوبية للمملكة.

ولهذا الغرض تحديدا، تنظم هذه الجمعية التي يديرها اعضاء نشيطون وحيويون ومنذ ثمان سنوات الى الآن، طواف السيارات رباعية الدفع التي تعبر بلدنا الجميل من طنجة الى الداخلة، وقد اصبح هذا الطواف اسطوريا بفضل الرسائل المضمنة التي يرغب بنقلها، ويقام بمناسبة الاحتفال السنوي بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة في بداية شهر نوفمبر من كل سنة.
سوف تنظم الدورة الثامنة من طواف طنجة لكويرة في الفترة الممتدة من 30  اكتوبر الى 8 نوفمبر 2015
للتذكير، فإن طواف طنجة لكويرة مفتوح لأي شخص يتوفر على سيارة 4X4 ولهواة الصيد البحري والكيتسورف  وهواة الرحلات الصحراوية الرملية.
تحظى الدورة الثامنة لطواف طنجة لكويرة بشراكة ورعاية كل من ولاية جهة الداخلة واد الذهب، وكالة الجنوب، المكتب الشريف للفوسفاط والبنك الشعبي، وهم رعاة اوفياء كما العادة لهذا الحدث المتميز.
هذه المغامرة الاستثنائية المقترحة على متنافسين هواة او محترفين، لا تشكل سباقا للسرعة وإنما هي قبل كل شيء طواف انساني، وتجربة للتشارك واكتشاف الآخر، فالهدف الرئيسي هو الوصول بأمان في جو من الفرحة والحبور.

وتنظم على هامش هذه الرحلة انشطة انسانية من بينها، ختان الاطفال والتبرع ب 500 كلغ من الحفاظات لجمعية الداخلة للمعاقين وتوزيع ملابس لنزلاء دار الطالب بالداخلة...


التعبيراتالتعبيرات